دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بموعد زفافها التزاما بأوامر الدفاع

الرأي نيوز :
تدخل الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وخطيبها الإعلامي معاذ العمري، القفص الذهبي الإثنين، بحفل زفاف محدود، التزاما بأوامر الدفاع المعمول بها في المملكة لمواجهة جائحة كورونا.
وذكر مقربون من الفنانه والإعلامي، أن حفل زواج كرزون والعمري سيقتصر على حضور عائلي فقط.

وقبل أسابيع، قالت كرزون، إن فكرة الزواج من خطيبها الإعلامي معاذ العمري، تراودها فعلاً رغم ظروف جائحة كورونا والحجر المنزلي.

 وقالت حينها مبتسمة "ننحجر رسمياً مع بعض".  

وأكدت كرزون في حينه، ان الظروف الراهنة أثرت على موعد حفل زفافها خاصة مع قرارات الحكومة التي منعت التجمعات في صالات الأفراح الى أجل غير مسمى، كما أن لا علم لديها بالتطورات التي قد تحصل لاحقا.

ولذلك، فقد تدخل القفص الذهبي من دون حفل زفاف وعندما تبدأ الامور بالانفراج قليلاً قد تقيم حفلة صغيرة.

عدد المشاهدات : ( 2186 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .